المنزل الذكي
محرك محرك مكنسة كهربائية محمولة لاسلكية
نظام محرك Estroller

مايكرو جير موتور للغسالة

يمكن تركيب محرك التروس الصغير ZHAOWEI في الغسالات. تستفيد ZHAOWEI بالكامل من تكنولوجيا تصنيع محرك التيار المستمر بدون فرش ، والتحكم في الحركة ، وتكنولوجيا محرك التروس لضبط سرعة الماكينة ، وفقًا لوزن الملابس. هذا يقلل من الضوضاء والاهتزاز ، ويوفر الماء والطاقة ، وهو دائم.

غسالة

وصف المنتج

محرك التروس جزء من الغسالة. إنه يقود لتدوير الماكينة ، ويتحكم في سرعات الدوران والتجفيف. للاستجابة للاحتياجات المختلفة ، تتطلب الغسالات تحكمًا ذكيًا في تحويل التردد. يمكن لمحرك تروس الغسالة ZHAOWEI أن يحقق تحويل التردد ويقلل من مستوى ضوضاء المحرك. عند الاستخدام ، فإنه يقلل من مستويات الضوضاء وتلف التروس من خلال السرعات العالية ، مما يحقق الاستقرار والمتانة والضوضاء المنخفضة وكفاءة الطاقة. يتم استخدام أوضاع غسيل مختلفة على مواد الغسيل المختلفة ، ويتم ضبط كل إعداد غسيل لتحسين الغسيل ، بما في ذلك ضبط درجة الحرارة ، وأوقات التجفيف والشطف. كل هذه العوامل تؤثر على تجربة المستخدم.

مايكرو جير موتور للغسالة

إنجاز

من خلال خبرتنا في تطوير علب التروس الصغيرة ، والبحث المتعمق حول هياكل الغسالات ، قمنا بتطوير تقنية حديثة ومقاومة للتآكل ، ومُحسَّنة ، وموثوقة ، ومتينة ، بالإضافة إلى آلية النقل. تم تحسين مواصفات المواد والعتاد لمحرك تروس الغسالة من أجل عزم دوران عالٍ ، وانخفاض مستوى الضجيج ، وكفاءة عالية ، وعمر خدمة طويل. علاوة على ذلك ، بناءً على ظروف الملابس ، ينتج عن الذكاء وردود الفعل دقة عالية وقدرة كبيرة على التكيف.

يوصي المنتجات

أخبرنا عن متطلبات التطبيق الخاص بك

يسر فريق ZHAOWEI مساعدتك في اختيار محرك التروس الصغير المناسب لتحسين تطبيقك. يرجى ملء النموذج أدناه بالمعلومات اللازمة وسيقوم مندوبنا بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

خدمة الزبائن

يتم تطبيق أنظمة الدفع الصغيرة من ZHAOWEI في مناطق متنوعة في جميع أنحاء العالم لتوفير الطاقة والدقة والكفاءة لحلول الحركة. إن فرق المبيعات والدعم الهندسي لدينا على استعداد لمساعدتك في أي أسئلة ، بما في ذلك عرض الأسعار ودعم التطبيقات وتكوين المنتج. يرجى تقديم المتطلبات الخاصة بك من خلالنموذج الخدمة المخصصة لضمان استجابة أسرع.

sales@zwgearbox.com |
Shenzhen Zhaowei Machinery & Electronics Co., Ltd.

Micro Gear Motor for Washing Machine

ZHAOWEI’s micro gear motor can be installed in washing machines. ZHAOWEI makes full use of brushless DC motor manufacturing technology, motion control, and gear drive technology to adjust the machine’s speed, according to the weight of clothes. This reduces noise and vibration, saves water and energy, and is durable.

Washing Machine

Product Description

The gear motor is a part of the washing machine. It drives to rotate the machine, and controls spinning and drying speeds. To respond to different needs, washing machines require intelligent frequency conversion control. The ZHAOWEI washing machine gear motor can fulfill frequency conversion and reduces the noise level of the motor. When in use, it reduces noise levels and gear damage through high speeds, achieving stability, durability, low-noise and energy efficiency. Different washing modes are used on different washing materials, and each washing setting is adjusted to improve the wash, including temperature setting, drying and rinsing times. All these factors affect user experience.

Micro Gear Motor for Washing Machine

Achievement

Through our experience developing micro gearboxes, and in-depth research on washing machine structures, we developed coming-of-age technology that is wear-resistant, optimized, reliable, and durable, as well as the transmission mechanism. The material and gear specifications of the washing machine gear motor are optimized for high torque, low-noise, high efficiency, and long service life. Moreover, based on clothing conditions, the intelligence and feedback results in high precision and great adaptability.

Recommend Products

Customize Your Product Online

ZHAOWEI can provide micro-gear drive systems quickly and economically.With the existing experience of gear drive systems,we can design and develop ideal products according to your requirements with better service

Email
sales@zwgearbox.com
Phone
+86-755-27322645
Inquiry
TOP